المنتدى العربي لطيور الزينة
مرحبا بك ايها الزائر لقد تبين لنا انك غير مسجل للانظمام الى عائلتنا يرجى التسجيل


طريقه تحميم البادجي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طريقه تحميم البادجي

مُساهمة من طرف Admin في 2011-10-18, 19:11

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم

نصائح وطرق استحمام طير البادجي خاصتك


كم مرة ينبغي اتخاذ ببغائك الى الحمام؟ لا يوجد صحيح ان الاجابه على هذا السؤال.
جميع الببغاء في مختلف الاحتياجات والأفضليات. اذا كنت تحاول عبثا الطيور لتغطية بلدة الريش مع المياه من المياه لصحن ، عليك ان تدرك ان ما ذهب حقا خطأ حتى الان. ولكن ربما يحب الببغاء الخاص بك الطريقة التقليديه للالسباحه في حمام بلاستيكيه الطيور التي يمكن ان علقت الى فتح القفص. الببغاء الخاص بك أو ربما لا يحب أن تتخذ حمام على الاطلاق.


بعض الببغاء للتجديد (استحمام لتغير الجو) انفسهم من خلال اوراق الخس او الاعشاب (انظر الصورة ). لأنها تحقق شقلبات وسوف تجد لها بغرابه اللي من وقت لآخر خلال "الحمام". تافتس الرطبه هي متعة عظيمة بالنسبة لكثير من الببغاء ايضا. في بيئتها الطبيعيه ، في الصباح الطيور تنتقل عن طريق تافتس التي لا تزال رطبة من ندى.



بالنسبة لبعض الطيور ، لا يمكن ان يكون حمام غني بما فيه الكفايه. بلادي يذكر على سبيل المثال أحب الاستحمام في الحساء لوحة ملئه بالمياه. ولكن يدي مرأة لا ينبغي ان تفوت الطيور بينما كان يقف في الماء. وبصفة عامة ، غير مهتمة في هذا مرأة على الاطلاق. الصورة عن الحق ويبين اثناء الاستحمام في الحساء لوحة مليءه بماء فاتر ، وكان لا بد من انعكاس معه في "بركة". بالاضافة الى ان العديد من الناس لن يتخذ دون حمام اما المطاط الحبيب




وهناك عيب كبير لأنك إذا كان يحب الطيور لاتخاذ الحمام في الحساء لوحة أو سواه : الببغاء الخاص بك لا يوجد مانع على الاطلاق وماذا سيكون الرطب بعد ان يكون قد انهى تقريره البرية الرش. الافضل هو جعل حياتك الببغاء التعود على الاستحمام في غرفة يمكن بسهولة ان المجففه. في حمام على سبيل المثال ، "الفيضان" تسبب بها الببغاء قد اثر على اصغر الخاص بك من حمام الاثاث فى غرفة المعيشة.


وهذا حمام تحت الدش ^_^ يجب الحرص على الببغاء من الهرب نحو السماء ويشترط في هاذي العمليه ان يكون الببغاء مروضا اي لايهرب من صاحبه وعند فتح الدش يجب ان تكون المياه عند وصولها ضعيفه ليست قويه تؤذي الببغاء وتكون درجه الماء متوطه تميل الى الدفئ



واخيرا وليس آخرا اود ان اعرض "قطرة المطر - طريقة" لكم. بلدي الببغاء مجنونة فعلا عن يستحم من هذا القبيل. انني اضع كل ما لدي في صلب اقفاص الطيور وثم جعلها حوض حمام بلدي. ثم اغتنم زجاجة التي تستخدم عادة لرش المياه على النباتات. ومن الضروري ان نتأكد من ان هناك قطرات كبيرة الخروج من الضباب البخاخ. هذه قطرات صغيرة ويمكن الاطلاع على من ريش الطيور وكما ترون في الصورة على اليسار. اذا كان احد وتنتج غرامة الضباب ، والطيور في التنفس والعطاس قطرات صغيرة جدا في كثير من الاحيان ، وهم في الحقيقة لا يحبون على الاطلاق كما يمكنك أن تتخيل. قطرات الكبيرة من اجل ان على الطيور الطبيعيه والامطار وكما ستفعل. في حمام لا يهم كيف البرية فان الببغاء مع رفرفه الاجنحه اثناء الاغتسال. بلدي قليلا قطيع يحب الاستحمام وهذه الطيور لا تتوقف قبل ان نرشها جميعا .



________________________

ملاحظه : لا تستخدم الضباب البخاخ لأي شيء آخر ولكن الاغتسال الخاص بك الطيور! ولا ينبغي ابدا ان يكون هناك بقايا من الاسمدة والمنظفات في حمام الطائر .

________________________________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
Admin
Admin
Admin

الاوسمة :
عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 14/07/2010
الموقع : http://chardocanari.montadarabi.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chardocanari.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى